تفسير حلم رؤية ميت يضحك أو يبتسم أو مسرور في المنام

كثيراً ما يرى الناس أمواتهم في المنام وعلى أحوال وأمور مختلفة، ورية الميت في المنام قد يراها الرجل والمرأة والشاب والعازب والعزباء والمتزوج والمتزوجة والحامل وربما يختلف تفسيرها من شخص لآخر حسب حاله، فرؤية الميت للحامل ربما يتعلق التفسير بالجنين أو بالميت، وفي أغلب الأحيان يكون نفس التفسير من شخص إلى آخر.

تفسير حلم رؤية ميت يضحك أو يبتسم أو مسرور في المنام

تفسير حلم رؤية ميت يضحك أو يبتسم أو مسرور في المنام

إن رؤية الميت في المنام يبتسم غالباً تدل على خير للميت، وربما خير لصاحب الرؤيا، فرؤية الميت في المنام وهو يبتسم أو هو فرح أو مسرور تدل على حسن عمل الميت في الدنيا وطيب مقامه عند الله تعالى، ورؤية الميت يبتسم ويمد يده للرائي وفي هذه الرؤيا إذا كان الرائي جندي أو مقاتل أو مجاهد فإنه ينال الشهادة في سبيل الله.

وفي تفسير ضحك أو فرح أو سرور الميت في المنام فإنها تدل على حاله بعد موته، ورؤية الميت في منطقة خضراء أو مزهرة فإنها تدل على رضا الله تعالى عنه، وقال ابن سيرين أن رؤية الميت يضحك بصوتٍ عالٍ فإنها تدل على سوء حال الميت.

رؤية الميت يضحك أو يبتسم للمرأة الحامل

وإذا رأت المرأة الحامل أن الميت يبتسم لها في المنام فإنها تدل على ولادة طفل يشبه الميت في سلوكه وربما في شكله، وإذا رأت أن الميت يبتسم لها وطلب منها شيئا في المنام وهي ترفض إعطاءه إياه فإنها تدل على موت الجنين، وربما نفس التفسير أيضاً إذا رأت أن الميت يبتسم ويعطيها هدية في المنام وهي لا تريد أخذها منه.

التعليقات
  1. لا يوجد تعليقات حتى الأن ، بادر بكتابة تعليق جديد!

لن يتم نشر بريدك الالتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*